منتديات الشهد
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كو شخص من هؤلاء في حياتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso
مشرفة منتدى حواء
مشرفة منتدى حواء


انثى
عدد الرسائل : 1778
العمر : 34
البلد : المملكة العربية السعودية
الرتبة :
نقاط : 451
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: كو شخص من هؤلاء في حياتك   الخميس مارس 05, 2009 2:41 pm

كم شخص من هؤلاء في حياتك..!!





نعيش مع اشخاص ونعمل مع اشخاص ويصادفنا اشخاص ونجتمع مع اشخاص
ولكل شخصٍ نوعيته الخاصة .. ولكل شخص مقابل صفاته الخاصة ايضاً
اقرأ انواع الاشخاص هنا .. وقل لنا ... كم نوعاً من هؤلاء الاشخاص قابلت في حياتك؟

*** شخص يرمــمك ***



ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلبا جديداً ودما جديداً وكأنك ُولدت مرة أخرى !

***شخص يهدمك ***


يهدم بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة يشعل النيران في حياتك ويعيث الخراب في أعماقك ويدمر كل الأشياء فيك !!

*** شخص يخدعك ***


يمارس دور الذئب في حياتك يبتسم في وجهك ويخفي مخالبه عنك يثني عليك في حضورك ويأكل لحمك ميتاً إذا غبت ..

*** شخص يخذلك ***


يتعامل معك بسلبية يمارس دور المتفرج عليك يتجاهل ضياعك ويسد أذنيه أمام صرخاتك وحين يحتاجك يسعى إليك بشتى الطرق .. وحين تحتاجه يتبخر كفقاعات الماء ..

*** شخص يستغلك ***


يحولك إلى فريسة سهلة يجيد رسم ملامح البؤس على وجهه يمد لك يده بلا حاجة ويتفنن في سرد الحكايات الكاذبة عليك يمنح نفسه دور البطولة في المعاناة ويرشحك لدور الغبي بجدارة ..

*** شخص يحسدك ***


يمد عينيه إلى ما تملك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد كلما لقاك ولا يتوقف عن المقارنة بينك وبينه .. فيحترق .. ويحرقك بحسده ..

*** شخص يقتلك ***


يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك حيث لا عودة .. ولا رجوع ..


*** شخص يسترك ***


يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك ..



*** شخص يسعدك ***


يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك ..

***شخص يتعسك ***



يبيعك التعاسة بلا ثمن ويقدم لك الحزن بلا مقدمات تفوح منه رائحة الهم فلا
تسمع منه سوى الآه ولا ترى منه سوى الدموع يتقل إليك عدوى الألم وتصيبك رؤيته بالحزن ...

*** شخص مزاجي ***


كلما أقفيت عنه ناداك تعال وكلما أقبلت عليه عزم بالرحيل ، وكل يوم له حال جديد مرة قريب ومرة بعيد ، تريده يقف بجانبك وقت الضيق فقط دون عمل أي خدمة لا تجده وإذا علم أنها مرت عليك هذه المرحلة الصعبة بسهولة قال لماذا لم تخبرني عن حالك ولو علم بحالك لتجاهلك وكأنه لم يسمع أي خبر عن حالك وهو يتابع أخبارك أول بأول .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الطير الشادى
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 6977
العمر : 26
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه تخصص(سكرتاريه دولية)
المزاج : كول على طول
الرتبة :
نقاط : 2528
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كو شخص من هؤلاء في حياتك   الخميس مارس 05, 2009 4:09 pm


والله يا سوسو موضوع جميل جدا
وعايزة أقولك انه كل الشخصيات دي موجودة بجد معانا
والحمدلله بنعرف نتعامل مع كل شخص بشخصيته
ألف شكر ليكِ يا قمر على الموضوع الراااائع
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 30
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كو شخص من هؤلاء في حياتك   الخميس مارس 05, 2009 5:23 pm

تسلم ايديكى ياسوسو موضوع رائع
وانا عن نفسي قابلتهم السلبى فيهم بس
الايجابى مش لقياه
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadia
مشرفه شهد التراث والامثال الشعبيه
مشرفه شهد  التراث والامثال الشعبيه


انثى
عدد الرسائل : 4515
العمر : 30
البلد : مغربية وأفتخر
المزاج : هادئة
الرتبة :
نقاط : 773
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كو شخص من هؤلاء في حياتك   الجمعة مارس 06, 2009 12:03 am

هذه الشخصيات في الغالب تصادفنا

و الأهم هو معرفة التمييز بينها

و أخذ الحيطة و الحذر من بعضها

مع مراعاة حسن الظن قبل الحكم على هذه الشخصية

موضوع مميز

من كاتبة مميزة

سلمتي أختي سوسو
تقبلي مروري


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso
مشرفة منتدى حواء
مشرفة منتدى حواء


انثى
عدد الرسائل : 1778
العمر : 34
البلد : المملكة العربية السعودية
الرتبة :
نقاط : 451
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كو شخص من هؤلاء في حياتك   الجمعة مارس 06, 2009 12:32 am

تسلمو على المرور الكريم وحابة اقول لك سوفت انو اكيد فيه اجابين وان شاء الله بتلتقي فيهم قريب جدا ، وشكرا كثير اخت ناديا على المرور الرائع ونورة على اطلالتك الرائعة على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger007
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 1100
العمر : 36
البلد : عليه العوض
الرتبة :
نقاط : 323
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كو شخص من هؤلاء في حياتك   الجمعة مارس 06, 2009 5:57 pm

موضوع مميز وهام وعشان كده المثل بيقول حرص ولا تخون

............والمؤمن لايلدغ من جحر مرتيين.......... مش كده ولا ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elnoore.com/vb/index.php
soso
مشرفة منتدى حواء
مشرفة منتدى حواء


انثى
عدد الرسائل : 1778
العمر : 34
البلد : المملكة العربية السعودية
الرتبة :
نقاط : 451
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كو شخص من هؤلاء في حياتك   الجمعة مارس 06, 2009 8:29 pm

شكرا تايجر على المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rami
عضو فضي
عضو فضي


ذكر
عدد الرسائل : 8046
العمر : 39
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : accountant
المزاج : الحمد لله
الرتبة :
نقاط : 4187
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كو شخص من هؤلاء في حياتك   الجمعة مارس 06, 2009 9:14 pm

موضوع حلو يا سوسو ومثل ما قال الاصدقاء كل الصفات نواجهها في حياتنا
والله بحفظنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/rzain1
soso
مشرفة منتدى حواء
مشرفة منتدى حواء


انثى
عدد الرسائل : 1778
العمر : 34
البلد : المملكة العربية السعودية
الرتبة :
نقاط : 451
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كو شخص من هؤلاء في حياتك   الجمعة مارس 06, 2009 9:26 pm

شكرا رامي على مرورك الرائع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كو شخص من هؤلاء في حياتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهد :: 
الشهد العام
 :: الشهد العام
-
انتقل الى: