منتديات الشهد
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لون الخيانه اسود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 30
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: لون الخيانه اسود   الإثنين أبريل 06, 2009 4:14 pm


(1)

لون الخيانة اسود
هكذا اتخيله!!
ربما لانها لاتعيش ولاتنمو ..إلا فى الظلام..!!!

(2)

لدى قناعة تامة
بان ليس كل الذين يخونون...لايحبون
ولاكل الذين يحبون ..لايخونون!!
فالبعض يخون برغم الحب
والبعض يحب برغم الخيانة...!!!

(3)

عندما تخون المرأة
تغمض عينيها
كى (تقتل) احدهم فى داخلها
وعندما يخون الرجل
يفتح عينيه
كى (يحتقر) احداهن امامه..!!

(4)

اذا كان الانتقام...
مفتاح الخيانة عند المرأة
فالرغبة ..!!
مفتاح الخيانة عند الرجل!!

(5)

ترى؟؟
ماطعم الخيانة
ومارائحتها؟؟؟
للخيانة طعم ..لايتذوقه الا الخائنون
وللخيانة رائحة...لايشمها إلا المخلصون!!

(6)

تبدأ الخيانة
(بهزة) خفيفة تحرك الغرائز
وتنتهى ( بزلزال) قوى
يهدم كل الاشياء الجميلة !!

(7)

عندما تخون انسان خانك
فانت انسان............ .... ...خائن
وعندما تخون انسان اخلص لك
فأنت انسان............ ........قاتل!!

(8


فأحقر انواع الخيانة
خيانة رجل خائن لامرأة..وفية
وأمر انواع الخيانة
خيانة رجل مخلص...لامرأة خائنة!!

(9)

فى معظم الاوقات..!!
بعد الخيانة!!
تبكى المرأة.......ويندم الرجل!

(10)

حاول
ان تسقى جذور الوفاء فى أعماقك
كى لاتخسر بالخيانة
ماكسبته بالحب!!!

(11)

اسألوا الذين خانوا...!!
مااااااااااااااااااذا استفادوا...حين خانوا؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mona tawfek
مشرفه الشهد العام


انثى
عدد الرسائل : 9918
العمر : 27
البلد : فى قلب الحبايب
العمل/الترفيه : طالبه بكليه علوم
المزاج : الحمد لله على كل حاااااااال
الرتبة :
نقاط : 6575
تاريخ التسجيل : 02/10/2008


مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الإثنين أبريل 06, 2009 4:35 pm


حاول
ان تسقى جذور الوفاء فى أعماقك
كى لاتخسر بالخيانة
ماكسبته بالحب!!!


تسلمى يا سوفت بمواضيعك القيمة المفيدة
لكى تحباتى وحبى




_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.balligho.com/index.htm
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 30
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الإثنين أبريل 06, 2009 9:52 pm

يسلملى مرورك يامنى
والله ياحبيبتى مرورك بيسعدني اوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mona tawfek
مشرفه الشهد العام


انثى
عدد الرسائل : 9918
العمر : 27
البلد : فى قلب الحبايب
العمل/الترفيه : طالبه بكليه علوم
المزاج : الحمد لله على كل حاااااااال
الرتبة :
نقاط : 6575
تاريخ التسجيل : 02/10/2008


مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الإثنين أبريل 06, 2009 10:03 pm


وبيعقدنى انا قوىىىىىىى
هههههههههههههههههههههه

مش بلاقى والله ردود لمواضيعك القيمة
الجميلة وعمق افكارها
وابعادها الرائعة
بجد انتى .......
مش عارفة اقولك ايه

ربنا يخليكىلينا
يخليلنا مواضيعك الجميلة

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.balligho.com/index.htm
عاشقة البحر
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 1708
العمر : 23
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : هادية
نقاط : 1390
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الإثنين أبريل 06, 2009 10:09 pm



كلام يأسر القلوب وكلام ينزل الدمعه من الجفون هذه الاحاسيس المعبره هي التي تغني لنا بحزن احاسيسك الرائع تنشر عبارات حزينه (سوفت كات) كعادتك تطلين علينا باسمى رواح الزهور والعطور وبكل جديد نستمتع بأغاني شعرك بارك الله فيك ويخليك لنا ولمحبيك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 30
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الإثنين أبريل 06, 2009 10:46 pm

ياحبيبتى كفايه بس اشوف توقيعك
من غير كلام ردك هيوصلنى ياقمر
تسلميلي يامنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 30
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الإثنين أبريل 06, 2009 10:48 pm

تسلميلي عاشقة البحر
مرورك رااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger007
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 1100
العمر : 36
البلد : عليه العوض
الرتبة :
نقاط : 323
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الثلاثاء أبريل 07, 2009 12:47 am

اسألوا الذين خانوا...!!
مااااااااااااااااااذا استفادوا...حين خانوا؟؟؟؟

ليه نسال ..............عالفاضى مهما اللى استحوا ماتوا تشكرات سوفت عالموضوع القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elnoore.com/vb/index.php
المدرس الاول
Admin
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 10541
العمر : 37
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : إداري
المزاج : الحمد لله علي كل حال
الرتبة :
نقاط : 8479
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الثلاثاء أبريل 07, 2009 1:53 am

للخيانة طعم ..لايتذوقه الا الخائنون
وللخيانة رائحة...لايشمها إلا المخلصون



الخيانة بكل معانيها سيئة ومؤلمة , هذا الامر يتحدث عن علاقة الرجل بالمراة كزوج او كصديق لصديقة , او غير ذلك . وبكل تاكيد هناك العلاقة بين الصديق وصديقه حين يخونه صديقه ويغدر به في اي امر يتعلق بالوفاء . ولكن في العالم يعرف الجميع , ان الخيانة بين الحبيب والحبيبة هي التي توجع القلب الى اقصى حد

_________________








montadyatelshahd@live.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friendly.kalamfikalam.com
mona tawfek
مشرفه الشهد العام


انثى
عدد الرسائل : 9918
العمر : 27
البلد : فى قلب الحبايب
العمل/الترفيه : طالبه بكليه علوم
المزاج : الحمد لله على كل حاااااااال
الرتبة :
نقاط : 6575
تاريخ التسجيل : 02/10/2008


مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الثلاثاء أبريل 07, 2009 2:13 pm

SOFT CAT كتب:
ياحبيبتى كفايه بس اشوف توقيعك
من غير كلام ردك هيوصلنى ياقمر
تسلميلي يامنى


تسلميلى يا سوفت
بس من الصعب جدا ان اى حد
يقرأ اى موضوع مكتوب باسمك
من غير ما يشده ويقراه
والاصعب انه لما يقراه مش يرد
بالرغم من عجزنا على الرد
الا انك فعلا بتستحقى كل خيييييير
مواضيع قيمة
هادفة
مفيدة
وممتازة
واخيرا طريقة طرح رااااااائعة

تحياتــــــى وحبـــــــى الكـ

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.balligho.com/index.htm
mona tawfek
مشرفه الشهد العام


انثى
عدد الرسائل : 9918
العمر : 27
البلد : فى قلب الحبايب
العمل/الترفيه : طالبه بكليه علوم
المزاج : الحمد لله على كل حاااااااال
الرتبة :
نقاط : 6575
تاريخ التسجيل : 02/10/2008


مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الثلاثاء أبريل 07, 2009 2:13 pm

SOFT CAT كتب:
ياحبيبتى كفايه بس اشوف توقيعك
من غير كلام ردك هيوصلنى ياقمر
تسلميلي يامنى





تسلميلى يا سوفت

بس من الصعب جدا ان اى حد

يقرأ اى موضوع مكتوب باسمك

من غير ما يشده ويقراه

والاصعب انه لما يقراه مش يرد

بالرغم من عجزنا على الرد

الا انك فعلا بتستحقى كل خيييييير

مواضيع قيمة

هادفة

مفيدة

وممتازة

واخيرا طريقة طرح رااااااائعة



تحياتــــــى وحبـــــــى الكـ


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.balligho.com/index.htm
rami
عضو فضي
عضو فضي


ذكر
عدد الرسائل : 8046
العمر : 39
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : accountant
المزاج : الحمد لله
الرتبة :
نقاط : 4187
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الثلاثاء أبريل 07, 2009 2:49 pm

الخيانه بجميع انواعها قاسيه بين اي شخصين سواء زوجين او صديقين
ومثل ما قال المثل حرص ولا تخون
شكر لك يا سوفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/rzain1
عاشقة الطير الشادى
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 6977
العمر : 26
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه تخصص(سكرتاريه دولية)
المزاج : كول على طول
الرتبة :
نقاط : 2528
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الثلاثاء أبريل 07, 2009 3:18 pm

جمال فوق الجمال
هنا في تلك الحروف
ابدعت .. وأنت دئماً على هذا الحال

اسعدني التواجد بين سطورك

تقديري
و


تحاياي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 30
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الثلاثاء أبريل 07, 2009 3:24 pm

تايجر مشرفنا العزيز
مديرنا الغالي
رامي
نوره

يسلملي مروركم يااحلى اعضاء
فعلا الخيانه شئ صعب جدا


عدل سابقا من قبل SOFT CAT في الثلاثاء أبريل 07, 2009 3:28 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 30
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لون الخيانه اسود   الثلاثاء أبريل 07, 2009 3:27 pm

يسلملى مرورك يامنى
والله بجد ياقمر مش عارفه
اقولك ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لون الخيانه اسود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهد :: 
الشهد العام
 :: الشهد العام
-
انتقل الى: